الرئيسيةالرئيسية  الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كويتي & سعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراوله
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 71
العمر : 23
دعاء :
التقييم : 1248
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: كويتي & سعودي   الثلاثاء فبراير 03, 2009 11:22 pm



يسم الله الرحمن الرحيم


قصه صغيره او مختصره جدا تستاهل تقرونها



كان فيه سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسه



قرروا يرجعون لاهلهم فقال الكويتي للسعودي قبل ما تروح للسعوديه تعال معي



للكويت وبعدها رح للسعوديه فوافق السعودي وهم في الطيارة رايحين للكويت دق



اخو الكويتي من الكويت وقال لاخوه ان جدتي توفت







فقال الكويتي لاخوه انا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلا تقولون له شي حتى



ما يضيق صدرة ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا لما وصلوا



وصلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت اعجب بنت جيران الكويتي



وقال لزميله اني ودي اتزوجها فرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك وفعلا



خطبها له وخبر السعودي اهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة



طويله كبرة تجارة السعودي وطلع تاجر وغني والكويتي خسر كل امواله وتجارته



فقال مالي الا اروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني وفعلا راح للسعوديه وهو



منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن



في قصر وتاجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من



الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا



وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضله عشى السعودي تخيلوا



---------------



فضاق صدر الكويتي وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع رجليه في الطريق



لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول



بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون



وتاجر بها في السعوديه وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالتله



العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلها عند اهله



ولما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي اثناء



الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي



لما شافه الكويتي غضب



---------------



وقال للحضور اطردوة هذا خاين العشرة والصداقه تخيلوا انه لما جا معي للكويت



وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدرة على وخطبتله بنت الجيران اللي



كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله



عشاااااه



---------------



تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟







قال اسمعوا واحكموا علي ......انا يوم جاني الكويتي وهو محتاج



ماحبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تجار وكبير اشوفه صغير ومحتاج واتفضل



عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضله عشاي







وبا النسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم له



عشان يفكون ضيقته



اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعا اختي



وش رايك ما احضر زواج اختي؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد العنزي
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

عدد الرسائل : 294
العمر : 33
دعاء :
التقييم : 2437
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كويتي & سعودي   الأربعاء فبراير 04, 2009 2:52 pm

اى هذا كرم اهل الخليج

مشكوره فراوله علي القصه الجميله هذي

وعلي قولت المثل الشئ الجميل ما يجي الا من الشخص الجميل

Rolling Eyes
مدري عآد هو مثل ولا لا Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rmady.yoo7.com
فراوله
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 71
العمر : 23
دعاء :
التقييم : 1248
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كويتي & سعودي   الخميس فبراير 05, 2009 9:41 pm

العفووو ما سويت شي
مشكوور على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كويتي & سعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ادبيه :: منتدي قصص وروايات-
انتقل الى: